تغليف الهدايا في المنزل

الهدية لها أثر جميل على النفس، فهي تشعر متلقيها باهتمام الاخرين به، و يستشعر مقدمها بوقعها المفرح على الناس. و تغليف الهدية تعكس الكثير من شخصية و  ذوق مقدمها باختياره للألوان و تناسقها و طريقته في التغليف، فالبعض تقليدي كاختيار اللون الزهري و الأزرق الفاتح لمناسبات قدوم مولود جديد واللون الأبيض لمناسبات الزواج، واخرون نمطيون فيختارون الزهور مثلا كوحدة لتغليف هداياهم في كل المناسبات أو حتى ينتقون لون تغليف واحد لأنه يعبر عن شخصيتهم .

1

 ومن الجميل أن نصنع لأنفسنا "علامة" عند تغليف الهدايا بمعنى أننا نختار مجموعة ألوان و طريقة تغليف وأسلوب تقديم خاصة  بنا تعكس ذوقنا و اهتماماتنا فمثلا محبين الطبيعة يختارون درجات الأخضر و البني مع القليل من النحاسي ويستعينون  بعناصر من الطبيعة كأغصان الشجر و الأوراق عند تزيين هداياهم.


2
3
4

 علامتي الشخصية عند تغليف الهدية هي "الأناقة الكلاسيكية" وذلك باختيار اللون الأبيض و الأسود مع لمسة من اللون الفضي، و لدي مجموعة من بطاقات التهنئة باللون أبيض مع اطار باللون الأسود . و أراعي عند التغليف المناسبة فإذا كانت لعروس أو مولود جديد أو أنني سأقدمها خلال مناسبة نهارية أغلفها باللون الأبيض وأستخدم شريطة باللون الأسود أو الفضي،  أما أذا كانت مناسبة تخرج أو أنني سأقدمها خلال مناسبة مسائية أقوم باختيار اللون الأسود للتغليف مع شريطة باللون الأبيض.

5


ولتسهيل مهمة التغليف في المنزل يفضل تخصيص ركن في مكتب المنزل لتغليف الهدايا أو حتى صندوق يحتوي على جميع مستلزمات التغليف من أوراق التغليف و الأشرطة و بطاقات التهنئة و الصناديق المطوية و الأكياس بالاضافة إلى المقصات و أشرطة اللصق و بعض الأقلام و التأكد من وجود عدد كافي من الأدوات المختلفة فسر التغليف الجيد في الاستعداد المسبق.

6


7

8


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق