عمل يدوي: لوحة تجريدية


أحببت هذه اللوحة كثيرا فهي بسيطة و بنفس الوقت لها تأثير قوي و دراماتيكي جعلتها نقطة التركيز في هذه الغرفة الرائعة. ولأنني أحببتها كثيرا قررت أن اطلق "الفنان الصغير بداخلي" و أصنع لوحات شبيهة لها ولكن بألوان الأسود و الذهبي، فما هي الأدوات و الخطوات؟!

الأدوات :   دهان على شكل بخاخ ملائم لجميع الأسطح مع القناع الخاص لعمليات الرش بالاضافة الى ألوان الأكريليك و الفرش و أخيرا لوحة.



الخطوات: بخ الخلفية باللون الذهبي - أو اللون الذي ترغبونه - في الهواء الطلق  مع الحرص على لبس قناع خاص  لهذه المهمة أثناء البخ.  سيكون الرش على شكل طبقات تفصل بينها 2-3 دقائق حتى تجف، و من الأفضل أن يتم الرش من على بعد نصف متر تقريبا عن اللوحة للحصول على طبقة متناسقة.
نترك اللوحة تجف تماما لمدة ساعتين و بعدها نقوم بعمل دائرة بقلم الرصاص  وبخط خفيف باستخدام الفرجار أو اي شيء مستدير تجدونه لديكم. بعدها نبدأ برسم الخط الثخين الأسود بالفرشاة الغير مبللة ووالتي تحتوي على شيء بسيط من اللون و نعيد تكرار الدائرة حتى تحصل على اللون المناسب ، و لا ننس التأثيرات التي في أعلى الدائرة.






هناك 7 تعليقات :

  1. جميل ان نرى لك اعمال فنية,, اللوحات التي قمتي بها ليست بعيدة عن اللوحة الاصلية من ناحية الدقة والاتقان ماشاءالله . نترقب المزييد من ابداعك =)

    ردحذف
    الردود
    1. على الرغم من أنني بعيدة جدا عن الفن و الرسم لكن تشجيعك سيحفزني على تطوير نفسي في هذا المجال! شكرا معالي :)

      حذف
  2. مشالله تبارك الله ، عمل في منتهى الروعه والجمال
    واللوحه مع الطاوله بما فيها من تنسيق اصبحت تحفه فنيه
    ننتظر منك المزيد

    اختك nawara

    ردحذف
    الردود
    1. أسعدني مرورك و شاكرة لتشجيعك نوارة! :*

      حذف
  3. ما شاء الله فنانه يا ضحى ويعجبني فيك استغلال وقتك بتجارب مفيدة وممتعة الله يوفقك

    اختك عبير المعرفة لديكم ب bobo

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا بوبو أسعدني مرورك جدا :)

      حذف
  4. just information we only provide information for those who need it

    ردحذف